إتصال مباشر أو واتس أب أو
الموضوع هو كيف تعرف وتكشف وتعالج تهريب الكهرباء عندك في السيارة ..
طبعاً لابد ان يكون عندك جهاز فولت ميتر واليوم الاجهزة هذه محتوية على قراءات الاوم والملي ميتر والترنسستر وكثيررررر من هذه الامور ..
المهم يكون الجهاز نوعية جيدة ؟؟
تأتي على ضبط قياس الجهاز على الملي 200 ، وتنزع القطب السالب من البطارية ؟ وتشبك سالب الجهاز بقطب البطارية السالب ؟ وموجب الجهاز بالسلك السالب الارضي للسيارة ؟؟ وهنا تنظر للقراءة ؟ لابد ان تكون عندك بين ال 60 -75 ... وهذا طبيعي بحكم كهرباء الساعة ؟ او جهاز الانذار .. وماشاكل من هذه الامور ....................
اما اذا كانت القراءة 100 ملي واكثر كأن تصل ال 175 .. هنا فيه مشكلة وتهريب قوي جداً ........ فكيف تعالج هذا الشيء وتكشف الخلل .......الخطوة التالية المهمة وهي :
نفتح قاعدة الفيوزات العلبة الخارجية ؟
وهنا نبدأ برفع الفيوزات والمرحلات .. ونلاحظ قراءة الجهاز هل بدأت بالنزول ؟؟ يعني جهاز القياس مازال مشبوك في البطارية والارضي للسيارة ويعمل ...
* اذا بدأت القراءة بالنزول بعد التشييك على كل هذه .. فستعلم وتحدد اين الخلل متواجد .. بدون الذهاب لكهربائي
كذلك بعد التشييك على قاعدة الفيوزات الخارجية نأتي للداخلية
.. والتي هي غالباً مايحدث التهريب منها ........ لانها مسؤولة عن فيوزات الراديو وغرفة السيارة بصورة عامة والانوار والمسجل اي الراديو .. وغير من هذه الامور ............
بعد اكتشافك لمكان التهريب ونزول القراءة .. ستندهش كم كان عندك تهريب بالسيارة ..؟ وهو مايفرغ البطارية من الشحن .. ويسارع في خراب البطارية ..
* اما سبب التهريب ......... فيكون اما تماس كهربائي اي يكون الجهاز شغال دون ان تدري اصلاً
طبعاً لابد ان يكون عندك جهاز فولت ميتر واليوم الاجهزة هذه محتوية على قراءات الاوم والملي ميتر والترنسستر وكثيررررر من هذه الامور ..
المهم يكون الجهاز نوعية جيدة ؟؟
تأتي على ضبط قياس الجهاز على الملي 200 ، وتنزع القطب السالب من البطارية ؟ وتشبك سالب الجهاز بقطب البطارية السالب ؟ وموجب الجهاز بالسلك السالب الارضي للسيارة ؟؟ وهنا تنظر للقراءة ؟ لابد ان تكون عندك بين ال 60 -75 ... وهذا طبيعي بحكم كهرباء الساعة ؟ او جهاز الانذار .. وماشاكل من هذه الامور ....................
اما اذا كانت القراءة 100 ملي واكثر كأن تصل ال 175 .. هنا فيه مشكلة وتهريب قوي جداً ........ فكيف تعالج هذا الشيء وتكشف الخلل .......الخطوة التالية المهمة وهي :
نفتح قاعدة الفيوزات العلبة الخارجية ؟
وهنا نبدأ برفع الفيوزات والمرحلات .. ونلاحظ قراءة الجهاز هل بدأت بالنزول ؟؟ يعني جهاز القياس مازال مشبوك في البطارية والارضي للسيارة ويعمل ...
* اذا بدأت القراءة بالنزول بعد التشييك على كل هذه .. فستعلم وتحدد اين الخلل متواجد .. بدون الذهاب لكهربائي
كذلك بعد التشييك على قاعدة الفيوزات الخارجية نأتي للداخلية
.. والتي هي غالباً مايحدث التهريب منها ........ لانها مسؤولة عن فيوزات الراديو وغرفة السيارة بصورة عامة والانوار والمسجل اي الراديو .. وغير من هذه الامور ............
بعد اكتشافك لمكان التهريب ونزول القراءة .. ستندهش كم كان عندك تهريب بالسيارة ..؟ وهو مايفرغ البطارية من الشحن .. ويسارع في خراب البطارية ..
* اما سبب التهريب ......... فيكون اما تماس كهربائي اي يكون الجهاز شغال دون ان تدري اصلاً
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق