21‏/05‏/2017

احدث الجوالات وافضلها في بداية 2017 واسعارها

احدث الجوالات وافضلها في بداية 2017 واسعارها


من الجيد ان تكون متابع للتكنولوجيا وشغوف بها وتحب دائماً ان تبحث عن كل ما هو جديد في عالم الجوالات ولذلك سنقدم لك في هذه المقالة احدث الجوالات وأفضلها في بداية عام 20177 وسعرها ايضاً وبعض المعلومات عن مواصفاتها حتى يتثنى لك إختيار الأفضل لك ، فالبطبع ليست الأذواق مثل بعضها فهناك من يحب الآندرويد وهناك من يحب الـiOSS وهناك من يحب ان يكون الجهاز يعمل بأفضل كفائة مع الألعاب وآخر يحب ان تكون الكاميرا هي الأفضل ولذلك سنحاول تقديم الهاتف مع عرض لمميزاته بشكل مبسط وخفيف في هذه المقالة للجميع ومن الملحوظ في هذه القائمة هو إعتلاء جوالات سامسونج رغم السقوط المهين للشركة في الفترة الأخيرة



ترتيب القائمة بأفضل واحدث الجوالات



  • Samsung Galaxy S7 Edge

  •  Huawei Mate 9 pro

  • iPhone 7 Plus

  • LG G5

  • iPhone 7

  • Motorola Moto 


أفضل هاتف في قائمة احدث الجوالات



سامسونج جلاكسي S7 إيدج



من الجيد ان تجد جوالات سامسونج تكتسح قائمة افضل واحدث الجوالات رغم ما حدث لها في هاتفها نوت 7 الجديد ، يأتي هاتف سامسونج جلاكس في أفضل القائمة لما له من مميزات رائعة جداً يتميز بها ومنها انه مقاوم للماء والغبار ويمتلك هذا الجهاز كاميرا خلفية أساسية بحجم 12 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل ويأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت ومقارنة بالإمكانيات فإن هذا الهاتف يناسب اسعار الجوالات في السعودية ودائماً فإن جوالات سامسونج العالمية تنافس في السعر وهذا واضح لأن جهاز S7 Edge سعره في السوق السعودية 2150 ريال .

مميزاته



  1. مضاد للماء والأتربة

  2. كاميرا امامية 5 ميجا بيكسل

  3. كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل

  4. رام 4 جيجا


سعره



  • 574$



هواوي Mate 9 pro




جاء هاتف هواوي mate 9 pro في نهاية عام 2016 ليصبح أفضل جوال هواوي في بداية عام 2017 حيث ان هذا الهاتف يأتي بالكثير من المميزات الرائعة وفي هذا الهاتف بالذات تحديات كبيرة من شركة هواوي حيث يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الألى بدقة 20 ميجابيكسل والاخرى بدقة 13 ميجابيكسل وتقريب بصري 2X مما يعطيك دقة تصوير جد ممتازة .

وياتي الهاتف ايضاً بمستشعر البصمة مدمجاً في زر الرئيسية وهذه أول مرة تطلق شركة هواوي مستشعر بصمة في زر الهوم ويعمل مستشعر البصمة بشكل رائع فعلاً.

يأتي هاتف Mate 9 pro أخف من نسخة Mate 9 وبانحناء من جانبي الهاتف وهذه ايضاً أول مرة من شركة هواوي يأتي هاتفها بشاشة منحنية وهذا تحدي جديد من الشركة وعلى ما اعتقد ان هذه الشركة قادرة فعلاً على التحدي.


مميزاته



  1. تصميم رائع ومستشعر بصمة مدمج بزر الهوم

  2. كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 20 ميجابيكسل والاخرى بدقة 13 ميجابيكسل.

  3. شاشة منحنية وجودة شاشة عالية جداً .

  4. رام 6 جيجا ومساحة تخزين 126 جيجابايت



سعره






  • 787$




هاتف هواوي نوفا بلس Huawei Nova Plus




هاتف جديد من شركة هواوي يحمل اسم nova plus وهو ذو إمكانية جميلة ، شركة هواوي دائماً ما تهتم بعملائها وتجد معها افضل جودة للهواتف على المدى الطويل عكس سامسونج فهواوي تعطيك عمل رائع للهاتف لفترة طويلة مع الإهتمام بتحديثات النظام للهاتف هاتفها الجديد يأتي بكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل وأمامية 8 ميجا بيسكل وبمساحة تخزين 32 جيجا بايت وذاكرة تخزين عشوائية تصل إلى 3 جيجا بايت .

مميزات هواوي نوفا بلس Huawei Nova Plus




  1. مستشعر بصمة بأداء مميزة

  2. شكل مختلف ومميز من هواوي

  3. واجهة مستخدم خاصة بهواوي محببة عند البعض



سعر هواوي نوفا بلس Huawei Nova Plus


333$



ايفون 7 بلس




"هاتف ايفون " مجرد الاسم يجعلك تشعر بالإطمئنان فشركة أبل تحصل على المركز الأول في حماية الهواتف فهي لها نظام معقد لا يمكن اختراقه خاص بك وهو أقل اختراقاً عن الهواتف الآندرويد بنسبة تصل لـ70% وجائزة من يخترق الآيفون كبيرة جداً تحدي منهم لكل من يستطيع اختراق هذا النظام ، فعند اطلاق ايفون 7 إشتراه الكثير من الناس حتى طلبلت شركة ابل بـ2 مليون نسخة جديدة وذلك نجاحاً ساحقاً بطعم الإنتصار بعد سقوط اكبر المنافسين وهو سامسونج في هاتفه الأخير .


هاتف ايفون 7 بلس يأتي ايضاً مقاوماً للماء والأتربة وبكاميرا اساسية خلفية 12 ميجا بيكلس بفتحة عدسة كبيرة وكاميرا اخرى 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة اقل مما يعطي لك قدرة اكبر على التصوير البعيد وعمل Zoom للصور بشكل مميز .




خطوة شركة ابل نحو تغيير ألوان الهاتف وإنزال لون جديد للسوق كانت حركة دعائية ممتازة ادت إلى الإندفاع لشراء هاتفها الجديد ذو اللون الأسود صاحب اللون اللامع .

مميزاته



  1. يعمل بكاميرتين خلفييتين

  2. معالج أفضل مع الجرافيكس

  3. مضاد للماء والأتربة

  4. أكثر أماناً من الآندرويد


سعره




  • 853$





إل جي جي5







جهاز من LG ينافس على أفضل الهواتف في بداية عام 2017 ، لم يكن هذا من المتوقع تماماً بسبب ان هناك شركات منافسة وقوية في السوق مثل سامسونج وابل وهواوي ولكن ظهر هاتف LG G5 لينافس ، هذا الهاتف يحمل كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل ويعمل برام4 جيجا

مميزات LG G5



  1. يدعم الشحن السريع

  2. ليد لإشعارات الهاتف

  3. مايكروفون إضافي لإزالة الضوضاء

  4. دعم الشحن اللاسلكي


سعر جوال LG G5




  • 533$




ايفون 7




هاتف ايفون 7 هاتف رائع مقارنة بباقي هواتف ابل فهو ثاني افضل هاتف يعمل بنظام iOS ، ويأتي الجهاز بكاميرا اساسية خلفية 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة أكبر لتصوير أفضل وبفلاش رباعى الـLED ليعطي أفضل تصوير وتعمل الكاميرا بمثبت بصرى ايضاً ، يأتي جوال ايفون 7 بمعالج رباعي النواة ولكن بقوة أكبر مما يعطي أفضل تعامل مع الجرافيكس بنسبة 50% عن هواتف ايفون الإصدار الأقل ، اسم المعالج A10 به 3.3 مليون ترانزيستور وهو أفضل من معالج A10 بنسبة 50% .

مميزات ايفون 7



  • معالج اقوى من الإصدارات القديمة

  • كاميرا أفضل من الإصدارات القديمة للأيفون

  • أكثر اماناً




أوبو F1s Oppo F1s





شركة اوبو شركة جديدة في سوق الهواتف العربية ولكنها حظت على إحترام الجميع لما لها من مميزات عملاقة وكبيرة واطلقت اخيراً هاتفها Oppo F1s الذي يحمل إمكانيات ممتازة جداً وأفضل هذه المميزات خي الكاميرا الأمامية التي تحمل كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل وتعد هذه الكاميرا هي أفضل كاميرا امامية في العالم حتى الآن ويحمل هذا الجهاز ايضاً كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ، معالج ثماني النواة يعطي أفضل قدرة للتعامل مع الألعاب الكبيرة مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام .

مميزات أوبو F1s Oppo F1s




  1. كاميرا امامية 16 ميجابيكسل

  2. دقة شاشة عالية

  3. بطارية 3075 mAh



سعر oppo F1s




  • 1200$



فساتين أعراس

 







احدث الموديلات لعام 2017 للمحجبات حصريا لموقع الحوت السوري؟The latest models for 2017 for women exclusively for ALHOTCENTER.COM site?

احدث الموديلات لعام 2017 للمحجبات حصريا لموقع الحوت السوري؟The latest models for 2017 for women exclusively for ALHOTCENTER.COM site?





احدث الموديلات لعام 2017 للمحجبات حصريا لموقع الحوت السوري؟


 The latest models for 2017 for women






exclusively for ALHOTCENTER.COM site







































متطلبات لعبة بالونز ت د 6 وشرح كامل . what bloons TD 6 and talking about it

  what bloons TD 6 and talking about it Bloons TD 6 is an epic tower defense game containing family friendly gameplay, strategy and skil...