27‏/09‏/2017

Score hero تحديث جديد

Score! Hero
محاكي لعبة كرة قدم 3D


تحديث جديد
اصدار 1.66
بتاريخ 27.9.2017
توافق 4.1+ وما فوق


رابطه على متجر بلاي :


من هنا


 

 

الموسم الثامن من The Walking Dead

‏- الحلقة الاولى من الموسم الثامن من The Walking Dead سوف تكون تحت عنوان Mercy تعرض في اكتوبر المقبل.


.

أخيراً .. سوني تقرر الذهاب لتصميم جديد كلياً لهاتفها الرائد القادم


سوني منذ 4 سنوات تقريباً تعتمد على لغة تصميم واحده لهواتفها الراقية وحتى المتوسطة مما تسبب في العديد من اللغط حول الشركة مابين مؤيد ومعارض .

إذا كنت من المعارضين لتكرار التصميم فيسرني أن اخبرك بأن هذا سيتوقف أخيراً حيث تعمل شركة سوني على لغة تصاميم جديدة تماماً لهواتف اكسبيريا الرائدة والتي سيتم الكشف عنها لأول مرة العام القادم .

هذا ماذكره المدير الاقليمي لشركة سوني في الهند كينيشيرو هيبي في لقاء صحفي أكد خلاله أنهم يخططون للكشف عن جيل جديد من منتجات فئة X مع تصميم جديد كلياً .

كينيشيرو لم يحدد إطاراً زمنياً لخطوة سوني المقبلة ولكن جرت العادة ان تكشف سوني عن جديدها في برشلونة لذلك نحن نقترح ان يكون معرض MWC 2018 القادم موعداً للكشف عن هواتف سوني الرائدة بالتصميم الجديد.

المصدر : http://indianexpress.com/article/technology/mobile-tabs/sonys-next-generation-smartphone-will-have-completely-new-design/

من أجمل ما قال الإمام الشافعي

كم جئت بابك سائلا فأجبتني.... من قبل حتى أن يقول لساني..


و اليوم جئتك تائبا مستغفرا.....يء بقلبي للهدى ناداني...


عيناي لو تبكي بقية عمرها....لإحتجت بعد العمر عمرا ثان...


إن لم أكن للعفو أهلا خالقي....فأنت أهل العفو و الغفران...


روحي لنورك يا إلهي قد هفت...و تشققت عطشا له أركاني...


فاقبل بفضلك توبة القلب الذي...قد جاء هربا من دجى العصيان..


و جعله في وجه الخطايا ثابتا....صلبا قويا ثابت الإيمان...


و امنن بعفوك إن عفوك وحده.... سيعيد نبض النور في إنساني..


#الإمام_الشافعي?

تحميل أفضل تطبيق للتعديل على الفيديو kinemaster pro النسخة المدفوعة مجاناً

KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.




استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.

عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليها.


 

لتحميل النسخة المدفوعة منه التي تعمل على نظام اندرويد 4 وما فوق اضغط هنا :

تحميل


 

Need for speed payback New

عرض جديد ل لعبة
Need for speed payback[starlist][/starlist]

https://youtu.be/7dHSzsSDnvs

Firefox Quantum أسرع مرتين من فايرفوكس العادي

أطلقت موزيلا قبل سنة مشروع Quantum لإنشاء محرك متصفح ويب سريع للغاية، واليوم وصل متصفح Firefox Quantum إلى نسخته التجريبية الأولى الذي يقدم سرعة أعلى من أحدث نسخة من فايرفوكس العادي بمرتين.


يأتي متصفح Firefox Quantum بمحرك CSS جديد تمت كتابته بلغة البرمجة الخاصة بموزيلا Rust والذي يتميز بإمكانية العمل على التوازي على عدة نوى معالج معاً بدلاً من تطبيق عملية واحدة ضخمة على نواة معالجة واحدة.


ويقوم المحرك بإعطاء أولولية أكبر لتبويب المتصفح النشط الذي تعمل عليه بحيث يتم فتح محتوى الصفحة ومعالجة الصور أو تنزيل الملفات أسرع وقبل باقي التبويبات الأخرى التي تم فتحها ولا يتم قرائتها.


بهذه الطريقة الجديدة بالتعامل فإن فايرفوكس يستهلك ذاكرة عشوائية أقل من كروم بنسبة 30% حسب كلام موزيلا إضافة لسرعة التصفح الواضحة في الكثير من المواقع الكبرى من خلال مقارنة أجرتها في الفيديو أدناه.


المتصفح الجديد يركز على السرعة بشكل خاص، وعالجت موزيلا حوالي 470 ثغرة كانت تعترض فايرفوكس سابقاً وأصبح أسرع من إصدارة فايرفوكس 52.


على أن تتوفر النسخة النهائية منه يوم 14 نوفمبر القادم.

جديد أسرع إصدار من Messenger

Messenger lite



أسرع إصدار من Messenger يعمل في كل ظروف الشبكات... للتحميل :


download

متطلبات لعبة بالونز ت د 6 وشرح كامل . what bloons TD 6 and talking about it

  what bloons TD 6 and talking about it Bloons TD 6 is an epic tower defense game containing family friendly gameplay, strategy and skil...