02‏/10‏/2017

في أمريكا هاتف V30 من LG ابتداءً من 5 أكتوبر لقاء 800 دولار

أكّدت شبكات الاتصال الأمريكية، AT&T وT-Mobile، أن هاتف V30 من شركة LG سيبدأ بالوصول يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول المُقبل، وذلك لقاء 800 دولار أمريكي بدون اشتراكات شهرية.

وأكّدت شركة T-Mobile أن باب الطلبات سيُفتح في الخامس من أكتوبر على أن يتوفّر الهاتف يوم 13 أكتوبر في جميع المتاجر للراغبين بشراءه منها، وسيبدأ سعره من 80 دولار أمريكي كدفعة أولى ثم 30 دولار شهريًا للمشتركين.

أما شركة AT&T فكانت أكثر كرمًا ذاكرة أن شراء هاتف V30 يخوّل صاحبه للحصول على آخر مجاني عند شراء خط جديد أيضًا والاشتراك في خدمة DirectV، وهذا لقاء 810 دولار أمريكي على أن يتوفّر ابتداءً من 6 أكتوبر في جميع المتاجر.

وبحسب موقع Engadget، فإن شركة Sprint لم تُعلن عن وصول الجهاز حتى الآن ولم تؤكّد التاريخ، إلا أن الخامس من أكتوبر هو موعد توفّره للمستخدمين في أمريكا.

تطبيق جديد في السعودية Weenkm

تطبيق Weenkm هو تطبيق يربط الشخص بعربات الطعام المتنقلة في السعودية، ليمكنك طلب الطعام من على التطبيق واستلام الطلب منهم.

آبل ومجموعة من الشركات تستحوذ على توشيبا لقاء مبلغ 17.7 مليار دولار

أكّدت وكالة رويترز العالمية، رفقة صحيفة The Wall Street Journal، نجاح شركة آبل ومجموعة من الشركات التقنية في الاستحواذ على قطاع الشرائح الإلكترونية في شركة توشيبا في صفقة تُقدّر بـ 17.7 مليار دولار أمريكي.


وذكرت الوكالة أن الصفقة كانت محسومة منذ الأسبوع الفائت بعدما رفضت توشيبا العروض المُقدّمة لها من بقيّة الشركات، لكن آبل أخّرت التوقيع الرسمي نظرًا لبعض الطلبات والضمانات التي طالبت بها حسبما ذكر أحد المصادر المُطّلعة.


وذهبت الصفقة لتحالف تقني تقوده مجموعة Bain للاستثمارات، وهو تحالف يضم كل من آبل و”ديل” Dell إضافة إلى SK Hynix وSeagate وKingston Technology، وهي شركات تسعى لتأمين شرائح التخزين والذواكر بعد هذا الاستحواذ نظرًا لمكانة توشيبا التي تُعتبر الثانية عالميًا في هذا المجال.


وكان من المُفترض أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة من خلال مؤتمر صحفي أُلغي قبل دقائق من موعده المُحدّد نظرًا لخلافات جرت بين أعضاء التحالف، فبحسب رويترز، لم يتوصّل الأعضاء لهوية الشركة التي يجب أن تكون القيادة في يدها.

متطلبات لعبة بالونز ت د 6 وشرح كامل . what bloons TD 6 and talking about it

  what bloons TD 6 and talking about it Bloons TD 6 is an epic tower defense game containing family friendly gameplay, strategy and skil...