28‏/09‏/2017

الأطعمة الحارقة للدهون والمذيبة للشحوم

للذين يعانون من الدهون وكثرة الشحوم
أليوم نتكلم عن الأطعمة الحارقة للدهون والمذيبة للشحوم ...... وكالآتي:
1- البيض :يحتوي ?البيض علي فيتامين B12 الذي يزيد من سرعة هضم الدهون، ولذا يعد البيض من الأطعمة الحارقة للدهون. لذا فالأشخاص الذين يتناولون البيض كوجبة رئيسة في الإفطار بشكل يومي يفقدون الوزن الزائد بشكل أسرع ممن يعتمدون علي تناول الخبز
2- الكرفس? : القطعة من الكرفس تحتوى على 5 سعرات حرارية وتستهلك من الجسم طاقة أكثر من ذلك لحرقها، وبالتالى تكون المحصلة خفضا في الوزن.
3- الفلفل الحار :حيث تقوم مادة كابسيسين التي تعتبر العنصر الحار في الفلفل بتسخين جسم الإنسان، وهو ما يعمل بالتالي على إذابة السعرات الحرارية الإضافية.
4- التفاح :? يحرق الدهون و يعزز الاحساس بالشبع.
5- الأناناس ?: يحتوي على إنزيم يحرق الدهون.
6- الشيكولاته? السوداء: تحفز الشيكولاته السوداء عملية حرق الطاقة في الجسم والشيكولاته مصدر غني بالدهون الأحادية المشبعة التي تساعد على القضاء على دهون البطن. ولكي تحقق الشيكولاته النتائج الفاعلة في القضاء على دهون الجسم يجب أن يدخل في مكوناتها مادة الكوكا بنسبة 78 في المائة على الاقل .
7- القرفة : إضافة القرفة للطعام يحفز عملية حرق الدهون فيؤدي ذلك إلى تسريع حرق الدهون والقضاء على مخزونها الموجود بالفعل في الجسم .
8-الموز: ?يحفز الموز عملية حرق الدهون وهو من المصادر الطبيعية للبوتاسيوم الذي يساعد في عملية الحرق (بحد أقصى 1).
9- الثوم: يعزز الثوم من قدرة الجسم على حرق الدهون.
10- التونة: تناول التونة ويؤدي إلى تحفيز عملية حرق الدهون.
11- حبات اللوز: ينصح خبراء التغذية بتناول عدد محدد من حبات اللوز يوميا لأنها من أفضل طرق إنقاص الوزن على أن يكون اللوز خالى من أى نكهة سواء سكر أو ملح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متطلبات لعبة بالونز ت د 6 وشرح كامل . what bloons TD 6 and talking about it

  what bloons TD 6 and talking about it Bloons TD 6 is an epic tower defense game containing family friendly gameplay, strategy and skil...