14‏/04‏/2018

للتخلص من ترهلات البطن Tummy tucks

للتخلص من ترهلات البطن Tummy tucks


سمنة البطن من أصعب أنواع السمنة على الأطلاق إذ إنّ دهون البطن من الدهون الصعبة التي تحتاج إلى صبر، وعناية كبيرة، وفي حال نزول الوزن بطرق عشوائية مثل: 
أخذ الأدوية ومستحضرات تخفيف الوزن، الحميات الغذائية القاسية، تترهل البطن ويصبح منظرها بشعاً وغير لائق سواء إن حدث هذا الأمر مع الرجال أو النساء.


الترهلات من المشاكل التي يعاني منها عدد كبير من البشر وخاصة النساء،والترهلات عادةً ما تتركز في الذراعين، والبطن والساقين، وينتج عنا تشوه في المنظر العام للجسم، ومن المؤكد أن هناك العديد من الطرق التي تساعد على التخلص من هذه الترهلات.



من طرق التخلص من الترهلات ما يلي:-



  • تجنب التعرض لأشعة الشمس بصورة مفرطة، ومن دون استخدام واقي شمس مناسب، كما أن التعرض لأشعة الشمس والسباحة في المسابح التي تحتوي على كلور يزيد من نسبة الإصابة بالترهلات، وأيضاً الطرق الكيماوية في التسمير تسبب الترهل، لذا يجب تجنبها ومن الأفضل الابتعاد عنها.

  • الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية، وخاصة تمارين رفع الأثقال فهذا النوع من التمارين يساعد على أن يجعل الجسم متناسقاً وقوياً، وذلك لأنه يعمل على تقوية العضلات.

  • الإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات بنوعيها النباتية المتوفرة في البقوليات، والحيوانية المتوفرة في اللحوم الحمراء وغيرها، فالبروتينات غنية بنسب عالية من مادة الكولاجين الذي يعمل على تقوية العضلات وينمي بناءها، كما أنه يحمي الجسم من الترهلات ويشده.

  • شرب كميات وفيرة من المياه بصورة يومية، بحيث لا تقل كمية المياه المشروبة عن ثماني كؤوس، فالمياه من الأمور الأساسية التي تحافظ على البشرة رطبة وصحية ومشدودة، كما أنها تحافظ على البشرة من الترهلات والتجاعيد.

  • تدليك أماكن الترهلات باستخدام كريم الكولاجين، فكريم الكولاجين يساعد على بقاء البشرة والجسم مشدودين، حيث أن نقص هذه المادة يسبب للجسم الترهل وأيضاً التجاعيد.

  • الإسهاب في تناول الخضار والفواكه الطازجة، فمن الأفضل تناول خمس وجبات خفيفة منهما، إلى جانب الوجبات الرئيسة التي تحتوي على طبق من السلطة أو طبق من الخضار المطبوخة، فمثل هذه الأغذية تساعد على بناء عضلات الجسم وبشرته، وذلك بفضل غناها بالعديد من المعادن والفيتامينات.

  • تدليك الجسم باستخدام خليط زيت الخروع بصورة يومية، وحتى التخلص بشكل نهائي من ترهلات الجسم، ويعّد خليط زيت الخروع من أفضل الخلطات الطبيعية الفعالة في مقاومة الترهلات، ويحضر هذا الخلي بخلط ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

  • فرك المناطق المترهلة بزيت اللوز بشكل يومي وحتى التخلص من الترهلات، فهذا الزيت يشد البشرة ويخلصها من الترهلات، كما أنه يضفي عليها نعومة مميزة.

  • دهن المناطق المترهلة باستخدام كريمات شد الترهلات، وخاصة الكريمات الغنية بزيت الصبار، وبعض الفيتامينات، وخاصة فيتامينيE ،A

    اخيرا نتمنى للجميع دوام الصحه والعافيه وننصح ان يكون الصبر هو عنوان من يبحث عن التخلص من الترهلات


Methods of disposal of hair removal include:
• Avoid excessive sun exposure, without proper sun protection. Exposure to sun and swimming in pools containing chlorine increases the rate of tachling. Chemical methods in tanning also cause sagging, so avoid them and it is best to avoid them.
· Regular exercise, especially weight lifting exercises This type of exercise helps to make the body consistent and strong, because it works to strengthen the muscles.
· Eating too many foods containing the two plant proteins available in legumes, animals available in red meat and others. Proteins are rich in high collagen, which strengthens the muscles and develops them. It also protects the body from softening and tightening.
· Drink plenty of water daily, so that the water is not less than eight cups, water is essential to keep the skin moist, healthy and tight, and it keeps the skin from wrinkles and wrinkles.
• Massage the places of relaxation using collagen cream, collagen cream helps to keep the skin and body taut, as the lack of this substance causes the body slack and also wrinkles.
• Eating too much fresh vegetables and fruits. It is best to eat five snacks, as well as main meals that contain a plate of salad or a dish of cooked vegetables, such foods help to build the muscles and body of the body, thanks to its richness of many minerals and vitamins.
· Massage the body using the castor oil mixture daily, until the final removal of the body. The mixture of castor oil is one of the best natural blends effective in the resistance to slimming, and brings this cell by mixing two tablespoons of castor oil with a teaspoon of lemon juice.
Rub the areas fluffy with almond oil on a daily basis and even get rid of the laxatives. This oil tightens the skin and saves it from softening and gives it a distinct softness.
• Fat areas flaccid using creams tightening, especially creams rich in cactus oil, and some vitamins, especially vitamin E, A


Finally, we wish everyone a healthy and well-being. We recommend that patience be the title of those


looking to get rid of tics




[caption id="attachment_796" align="aligncenter" width="250"]للتخلص من ترهلات البطن Tummy tucks للتخلص من ترهلات البطن Tummy tucks[/caption]

متطلبات لعبة بالونز ت د 6 وشرح كامل . what bloons TD 6 and talking about it

  what bloons TD 6 and talking about it Bloons TD 6 is an epic tower defense game containing family friendly gameplay, strategy and skil...