14‏/02‏/2018

أغلى سيارة بالعالم

لامبورجيني فينونو رودستر (4,500,000 دولار)




بقيمة هذه السيارة يمكن شراء جزيرة صغيرة في الكاريبي، ولكن عشاقها بالطبع سيفضلونها، خاصة عند العلم أنها ستصل بهم إلى سرعة قصوى تبلغ 355 كم/س، حيث أن محركها V12 قوته 750 حصان.

القريشة أوالسوركة أو الشنكليش مثلما هي معروفة في سوريا وما هي فوائدها

القريشة أوالسوركة أو الشنكليش مثلما هي معروفة في سوريا وما هي فوائدها
١) تساعد في إنقاص الوزن لأنّها تحتوي على سعرات حرارية قليلة ودهون منخفضة؛ حيث يتمّ تناولها مع الخضار مثل البندورة والخيار والبصل وزيت الزيتون لتشكّل وجبةً صحيّةً متكاملة.
٢) تحتوي على مقدارٍ عالٍ من البروتين والكالسيوم والصوديوم والزنك، ونسبٍ قليلة من الدهون والكولسترول والكربوهيدرات.
٣) تعتبر من الأغذية التي تحظى بالأفضليّة لدى لاعبي رفع الأثقال وكمال الأجسام، وذلك بسبب نسبة البروتين العالي بها، وقلّة الدهون التي تحتوي عليها مقارنةً بالأنواع الأخرى
٤) تحدّ من حدوث السكتات الدماغيّة. وتخفّض من الشعور بالقلق والتوتر.
٥) نظراً لاحتوائها على الكالسيوم بمستوىً عالٍ فهي مفيدة في نمو الأطفال، بالإضافة إلى أنّها تفيد المرأة الحامل؛ حيث تمدّها بالكالسيوم الذي يفيد صحة العظام وتقويتها.
٦) تساعد في تقليل خطر الإصابة بسرطان الثدي؛ لأنّها تحتوي على فيتامين د والكالسيوم .
٧) تعتبر مفيدةً جداً للنساء الحوامل والجنين، وذلك لاحتوائها على حمض الفوليك الّذي يعمل على نموّ الجنين، والحد من خطر الإصابة بتشوّهات الأجنّة.
٨) تحتوي على البوتاسيوم الّذي يعمل على اتّزان السوائل في الجسم، ويُنشّط أعصاب العضلات والدماغ، بالإضافة إلى أنّه يعمل على تخفيف تشنّج العضلات ويمنع الجلطات لو تمّ تناوله بشكل منتظم.
٩) تعتبر مهمّةً للنساء خاصّةً بعد انقطاع الدورة الشهريّة؛ فهي تعمل على تخفيض نسبة الكولسترول والضغط.

متطلبات لعبة بالونز ت د 6 وشرح كامل . what bloons TD 6 and talking about it

  what bloons TD 6 and talking about it Bloons TD 6 is an epic tower defense game containing family friendly gameplay, strategy and skil...